هل يمكنني رد منتج من دون إرفاق فاتورة الشراء؟
- نعتذر منك يجب أن تتوفر فاتورة الشراء لكي يقوم المسؤول بمطابقتها بالنظام، ولكن لا داعي للقلق لأن الفاتورة ترسل مع الطلب بشكل عملي وأيضا متاحة من خلال سجل الطلبات الخاص بك بحسابك بالموقع
استلمت طلبي ناقص بعض المنتجات.. ما السبب؟
إذا حدث ذلك الامر الرجاء التواصل مباشرة مع فريق خدمة العملاء لكي يتابع حالة الطلب والتأكد من السبب الذي ادي الي ذلك ومن ثم معالجة المشكلة على الفور.
كيف يمكنني التعديل على الطلب الخاص بي؟
- لا يمكن التعديل على الطلب بعد انشائه، ولكن بمقدورك الغاء الطلب واضافة او حذف ما تريد من خلال إنشاء طلب جديد.
كيف يمكنني تتبع الطلب الخاص بي؟
- من خلال حالة الطلب على الموقع او من خلال فريق خدمة العملاء بعد تزويدهم برقم الطلب.
ما هي شروط وأحكام شراء وإرجاع الأصناف الخاضعة للعروض؟
- عند إرجاع تلك الأصناف نرجو ان يتم ارفاق أي من المرفقات مع المنتج المرتجع لكي نتمكن من ارجاع كامل المبلغ المدفوع مقابل تلك الأصناف بكل
هل متاح خدمة التقسيط لإتمام عملية الدفع؟
- نعم متاح خدمة التقسيط من خلال التطبيقات الموثوقة مثل تابي وتمارا ومس باي
ما الذي أحتاج إليه لصرف أدوية التأمين من صيدلية الموارد؟
- حاليا غير مشتركين مع أي من شركات التأمين، ولكن جاري العمل على التعاقد معها لتوفير تلك الخدمة لاحقا بإذن الله.
هل يجب وجود وصفة طبية عند صرف الأدوية؟
- إذا كانت الادوية المطلوبة تخضع لنظام الادوية الوصفية فإن فريق خدمة العملاء سوف يتواصل معكم للتأكد من الوصفة الطبية لها، اما إذا كانت من الأدوية اللاوصفية فإنه لا داعي لوجود وصفة طبية.
ما هي مدة صلاحية الوصفة الطبية؟
- حسب النظام المعمول به بقطاع الصيدليات
ما هي المميزات التي سأحصل عليها عند صرف الوصفة من صيدلية الموارد؟
- توفير ما هوة مطلوب بالوصفة الخاصة بكم بكل دقة وأمانة، مع إيضاح احترافي ومهني لكل ما يتطلب معرفته من استخدام وحفظ ومدة الجرعة المطلوبة.
هل الاستشارات الطبية عن بعد سرية وآمنة؟
نعم،
فإن صيدلية الموارد توفر إلي عملائها خدمة استشارات طبية مجانية مع أفضل الأطباء الاستشاريين بالقطاع الطبي عن طريق شريك طبي مرخص ومعتمد، بطريقة سهلة وبسيطة
يتم مسح ال QR الخاص بالأطباء
تقوم باختيار تخصص الطبيب الذي تحتاجه (باطنية – أطفال – صدرية – نساء وغيرها من التخصصات الكثيرة المتاحة)
خلال 30 ثانية سوف يتحدث معك الطبيب المختص ويشخص الحالة.
يرسل الطبيب ما تحتاجه من أدوية على منصة الفرع القريب منك
يتواصل معك الفرع ببيانات التواصل الخاصة بك المسجلة بنظام الوصفة المصروفة من قبل الطبيب لكي يوصلها لك أو يتم استلامها من الفرع حسب رغبتك مع شرح دقيق وكامل لما هو بالوصفة الطبية.
أيضا من خلال فريق العمل بخدمة العملاء المكون من صيادلة مدربين علي التعامل مع جميع الحالات وصرف الأدوية اللاوصفية بكل احترافية، فإننا نضمن لك ان نستمع الي ما تحتاجه بكل انصات وفهم لكي نوفر لك احتياجاتك بكل دقة وموضوعية.
كيف يمكنني الحصول على استشارة طبية؟
- بالخطوات الموضحة بالسؤال السابق
هل الاستشارات الطبية مجانية؟
- نعم
هل يمكنني إجراء استشارة طبية عبر الجوال؟
- نعم